مجموعة الشعلة للضيافة | فندق الشعلة - الدوحة تخطِ إلى المحتوى الرئيسي

الشعله للضيافه

الشعله للضيافه هي شركة ومشغل ناجح لإدارة الضيافة ، مملوكه لمؤسسة أسباير زون ، ولديها تحت مظلتها 7 ملفات تعريف على جميع مستويات السوق ، من فنادق 5 نجوم إلى مخيم بالصحراء ومركز لإعادة التأهيل ، ونادي صحي وترفيه ، كما توفر المهنية العاليه في تقديم الطعام للإدارات والمؤسسات الحكومية البارزة مثل مؤسسة قطر ومؤسسة أسباير زون. فريقنا ، مع خبرة مدتها 180 عامًا في قطاع الضيافة ، متخصص في منطقة واسعة وكبيره من العمليات. من خلال التزامنا المستمر بالتميز والكفاءة المهنية لفريقنا ، نواصل تنمية محفظتنا من خلال استثمارات استراتيجية طويلة الأجل ، وهي رؤية مشتركة بين موظفينا ومؤسساتنا.

وتدير الشعله للضيافه ما يلي:

• فندق الشعلة

• العزيزية بوتيك هوتيل (أسباير زون)

• مخيم سراب

• قسم الضيافة في نوفر. تشمل خدماتنا المأكولات والمشروبات ، المكتاب الأماميه ، التدبير المنزلي ، الغسيل والسبا

• نادي أسباير للسيدات (مركز ترفيهي)

• المطاعم الحصرية لأسباير زون

• مشروع فندق الميناء

• تقديم خدمات استشارات الضيافة

MANAGEMENT / OPERATION

The Torch Doha

فندق الشعله هو فندق فخم من فئة 5 نجوم ، يعمل في قطر منذ نوفمبر 2011 في المدينة الرياضية النابضة بالحياة في الدوحة ، أسباير زون. يقع على ارتفاع 300 متر ، مع مناظر بانورامية بزاوية 360 درجة في جميع أنحاء المدينة ، وهو حاليًا أطول بنايه في قطر ومعلم بارز ، يجذب الزوار المميزين ، من عشاق الرياضة وقادة الأعمال إلى الباحثين عن الصحة والعافية. يتوزع الفندق على 51 طابقًا ويضم 163 غرفة وجناحًا تتميز بنظام آي باد داخل الغرفة الفريد ونظام الإضاءة المزاجي بـ 12 لونًا مختلفًا وأجهزة تلفزيون ال اي دي التفاعلية. يفخر شعلة الدوحة بتميَز مطبخه. يقدم فريق الموهوبين الطهاه للأغذية والمشروبات تجربة متطورة مستمدة من أفضل النكهات العالمية.

 

فندق العزيزية بوتيك

العزيزية بوتيك هوتيل يقع أيضًا في منطقة أسباير زون الرائعة في الدوحة ، وهو واحد من المدن الريفية القليلة جدًا في المدينة. يوفر الفندق 139 غرفة وجناح من خلال 3 فئات ، تتراوح من غرف الضيوف الأنيقة إلى الأجنحة الفخمة والفسيحة ، وجميعها مصممة بشكل تقليدي ومفروشة بشكل مميز ومتناسق. يضم مركز الاستجمام في الهواء الطلق بالفندق مسبحًا ترفيهيًا خارجيًا بمساحة 180 مترًا مربعًا ، والذي يحتل مركز الصدارة مع حمام سباحة للأطفال معدّل مع زلاقات مائية. يتمتع العزيزية بوتيك هوتيل بخبرة طهي قويه بنفس القدر. يقوم فريق الطعام والشراب بإنشاء قوائم متنوعة ، استنادًا إلى المكونات المحلية عالية الجودة وتجربة تذوق مدمجة واسعة النطاق.

 

مخيم سراب

يقع مخيم سراب في مكان يسهل الوصول إليه ، على بعد ساعة واحدة فقط من الدوحة ، وهو قرية تخييم عربية تقليدية مع وسائل الراحة الحديثة. يتوفر شاطئ خاص منظم للضيوف على مسافة قريبة من المخيم ومجهزة بكراسي استلقاء للتشمس ومظلات. يتم رعاية لضيوف وترفيههم أثناء إقامتهم في مرافق مريحة ومكيفة. يتوفر مجلس في كل مجموعة – عنَه - مجهزة بتلفزيون وملعب مشترك للأطفال وغرفة ألعاب فسيحة للبالغين مع البلياردو وتنس الطاولة وفيسبول.

نوفر

ملاذ جديد رائد للعافية وعلاج الاضطرابات السلوكية. يشمل المرفق 127 غرفة سكنية مع العيادات وأكثر من 50 غرفة علاج فردية وجماعية. مجموعة واسعة من منتجات ومرافق الضيافة بما في ذلك المنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية والمطاعم والمقاهي ومركز المؤتمرات وغرف الاجتماعات المدعومة بمستوى فائق من الخدمة.

CATERING SERVICES

العودة إلى الأعلى