الغرف والأجنحة الفاخرة في فندق الشعلة, الدوحة

اكتشاف الحداثة في الإقامة الفاخرة لدينا في الدوحة

يتوزع الفندق الفخم في الدوحة على 51 طابقًا تحوي غرفًا وأجنحة تتميز بتجهيزات عصرية منها خدمة الآي باد الفريد من نوعه ونظام إضاءة وفق المزاج يوفر 12 لونًا مختلفًا، بالإضافة إلى أجهزة تلفاز LED التفاعلية.

جميع الغرف والأجنحة مجهزة بخدمه الآي باد المثبت بالغرفة والذي يوفر للنزلاء تحكم خاص بالغرفة من الداخل مثل طلب العشاء من الغرفة والتحكم في أنوار السقف والجدران وتشغيل الستائر والتحكم في درجة حرارة الغرفة والاتصال بشبكة الانترنت على الآي باد وجهاز التلفزيون والاستماع للموسيقى ومحطات الراديو والاضطلاع على سجلات والفواتير الخاصة بالنزيل واعداد طلبات ما قبل الوصول، وقراءة الجرائد على شبكة الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الغرف بنظام إنارة فريد وفق المزاج يوفر 12 لونًا مختلفًا، وأجهزة تلفاز LED تفاعلية 40 و60 بوصة. كما وسيستمتع النزلاء بتجهيزات تكميلية مثل ثلاجة صغيرة وانترنت ومرافق الحمام والدش، وماكنة إسبريسو والقهوه والشاي والخزنة.

أجنحة الجونيور

اجنحه الجونيور عبارة عن مجموعة غرف متداخلة تبلغ مساحتها الإجمالية 76 متر مربع وتتميز بغرفة معيشة رحبة مع غرفة نوم مزودة بسرير ملكي. يتميز الجناح باحتوائه على خدمة آي باد داخل الغرفة والذي يوفر تحكم خاص بالغرفة من الداخل، بالإضافة إلى جهاز تلفزيون LCD 40 بوصة وواي فاي. كما أن نظام الإنارة الفريد الذي يعمل وفق المزاج والذي يوفر 12 لونًا مختلفًا يمكن أن يتم التحكم به بصورة منفصلة بين غرفة المعيشة وغرفة النوم. و نظام تكييف الهواء الذي يتم التحكم فيه بصورة فردية والستائر الداخلية التي يتم التحكم بها عن بعد والخزانة ومجفف الهواء والمرطبات وخدمة الغرف على مدار الساعة و بعض المرافق المتاحة ما هي إلا لإتمام روعة إقامتكم.

للحجز والاستفسارات، يرجى الاتصال بنا!

5600 4446 00974