الغرف والأجنحة الفاخرة في فندق الشعلة, الدوحة

اكتشاف الحداثة في الإقامة الفاخرة لدينا في الدوحة

يتوزع الفندق الفخم في الدوحة على 51 طابقًا تحوي غرفًا وأجنحة تتميز بتجهيزات عصرية منها خدمة الآي باد الفريد من نوعه ونظام إضاءة وفق المزاج يوفر 12 لونًا مختلفًا، بالإضافة إلى أجهزة تلفاز LED التفاعلية.

جميع الغرف والأجنحة مجهزة بخدمه الآي باد المثبت بالغرفة والذي يوفر للنزلاء تحكم خاص بالغرفة من الداخل مثل طلب العشاء من الغرفة والتحكم في أنوار السقف والجدران وتشغيل الستائر والتحكم في درجة حرارة الغرفة والاتصال بشبكة الانترنت على الآي باد وجهاز التلفزيون والاستماع للموسيقى ومحطات الراديو والاضطلاع على سجلات والفواتير الخاصة بالنزيل واعداد طلبات ما قبل الوصول، وقراءة الجرائد على شبكة الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الغرف بنظام إنارة فريد وفق المزاج يوفر 12 لونًا مختلفًا، وأجهزة تلفاز LED تفاعلية 40 و60 بوصة. كما وسيستمتع النزلاء بتجهيزات تكميلية مثل ثلاجة صغيرة وانترنت ومرافق الحمام والدش، وماكنة إسبريسو والقهوه والشاي والخزنة.

الأجنحة التنفيذية

مع إطلالات رائعة على منطقة الأسباير ومع الواجهات الداخلية الحديثة الرائعة، تتميز الأجنحة الفاخرة (المخصصة للتنفيذيين) لدينا بغرفة معيشة تبلغ مساحتها 115 متر مربع، بما في ذلك غرفتي نوم رئيسيتين وحمامان وغرفة جلوس وثلاجة. كما تتميز هذه الأجنحة بمجموعة ألوان تمنح الإحساس بالظلال الأرضية وتصميم داخلي حديث يتسم بالدقة. يضم الجناح تلفزيونين LED تفاعلي 40 بوصة وحل آي باد فريد داخل الغرفة. كما ويُتاح بالجناح خزانة ومجفف شعر وخدمة واي فاي ومرطبات داخل الغرفة وخدمة غرف على مدار الساعة وذلك لأجل اكمال روعة اقامتكم.

للحجز والاستفسارات، يرجى الاتصال بنا!

5600 4446 00974