نوادي صحية في الدوحة | فندق الشعلة - الدوحة تخطِ إلى المحتوى الرئيسي

حافظ على لياقتك مع مرافقنا للياقة البدنية

استمتع بالاسترخاء الخاص في النادي الصحي ، والذي يوفر مرافق رائعة لتزويدك بالطاقة على مدار العام. يفتح النادي أبوابه للعمل يوميًا من الساعة ٧:٠٠ صباحاً إلى الساعة ٨:٠٠. مساءً أثناء رحلة العافية الخاصة بك يمكنك الاستفادة من المسبح المعلق  الواقع بالطابق التاسع عشر • البخار والساونا بالتصميم الحديث • نادي رياضي مجهز بمعدات تكنوجيم غاية في الروعة • حمامات جيت تضم اعدادات جيت مختلفة ومنطقة لتدليك القدم. مدربو اللياقة البدنية جاهزون على الدوام لتقديم النصح والمساعدة.

مع وجود حوض سباحة خارجي يتميز بإطلالات بانورامية على المدينة ، ونادي للياقة البدنية وسبا في فندق الشعله - الدوحه، فقد تم مراعاة كل احتياجات العافية واللياقة البدنية لعشاق الصحه والباحثين عن طرق مبتكرة للاسترخاء واستعادة التوازن ، قم بالتسجيل للحصول على عضوية والاستفادة من الأسعار الخاصة . .
 

خلال برنامج اللياقه بالنادي الصحي ، يمكنك تجربة: حمام السباحة المعلق في الطابق التاسع عشر بخار وساونا بتشطيبات حديثة أحدث معدات تكنوجيم شاورات نفاثة تتميز بتجهيزات مختلفة ومنطقة تدليك القدم مدربي نادي اللياقة البدنية متواجدون دائمًا للحصول على المشورة والمساعدة أربع غرف علاج تحقق من عروض التدليك والعلاج الخاصة قم بلإضطلاع على الملفات المرفقه    
 

"الأوقات :
مواعيد النادي الصحي من ٧:٠٠ صباحا حتى ٨:٠٠ مساءا
أوقات عمل حمام السباحة
 من ٧:٠٠ صباحاً حتى ٧:٠٠ مساءا "
 

العودة إلى الأعلى